عن المدونة

مدونة طرابلسي
هذا الموقع هو مدونة جماعية ليست متخصصة في مجال معين، تأسست في أغسطس 2004 على عدة مواقع مجانية، كانت تجربة شخصية للمدون علي الطويل ليس إلا، ثم تحولت بعد فترة إلى موقع خاص بها تحت إسم “أنا إنسان” حيث إستمر المدون “علي” في الكتابة فيها حتى بدايات 2007 ليتوقف للتفرغ للعمل والدراسة، ثم يعود للكتابة مجدداً في 2009 إلى هذا اليوم رفقة كتاب آخرين.

لم يكن توجه المدونة لفئة معينة من الناس أو بلد أو مدينة ما، فقد يوحي الإسم “طرابلسي” إلى نمط معين أو إنتماء ما، لكنه ببساطة إسم يرمز لعاصمة ليبيا، المدينة التي كانت على مر التاريخ مركزاً وموطناً وإسماً حياً ذُكر في كتب التاريخ على مر العصور.

قد يكتب في مدونة طرابلسي غير قاطني المدينة، فطرابلس عاصمة ليبيا، ويمكنك إذاً إعتبار مدونة طرابلسي عاصمة المدونات  ;-)

المدونة بدأت شخصية، لكنها اليوم ترحب بكل من لديه شيء يقدمه لمجتمع قراء مدونة طرابلسي، سواء كان مكتوباً أو مسموعاً أو حتى فيديو، إن إعتقدت أن لديك مادة مفيدة تريد نشرها لقراء المدونة ماعليك إلا مراسلتنا.

ستجد في مدونة طرابلسي فضفضة كثيرة، مقاطع فيديو وصور والكثير مما يجول في الخاطر بعيداً عن الرسميات وأسلوب النسخ واللصق، نمارس حقنا في الكلام كأي إنسان، فالإنسان بفطرته كائن يتكلم، وحين نفضفض نروح عن أنفسنا ونفرغها لنستقبل المزيد من هذه الدنيا داخلنا.

أدعو الله أن يكون زوار مدونة طرابلسي إيجابيون في أفعالهم، يخاطبون الآخرين بالكلمات، لابالصمت وتغيير الصفحات!

11 تعليق على “عن المدونة

  1. السلام عليكم استاد على والله انا نقعد فى وقت طويل على نت وقررت ان بدل مايكون على الفيس بوك ودردشه نستغله فى الحصول على معلومات دات فائده واثقف نفسى الان اريد منكم توجيهى الى المكان الصحيح وشكرا

  2. قربت محكمة يا علي وتورطك مع هالة المصراتي في التجسس رانا منسيناشي واني احد ضحايا هدا التجسس لكن والله لما تجلب من عنقك كالبعير

  3. أنت تخلط الأمر بيني وبين شخص آخر لأني لا اعرف أي شيء عن ما كتبته، فأرجو تقصي أدلتك والتأكد من شخصية خصمك قبل كتابة تعليق كهذا في مدونتي. وقد حاولت الإتصال بك لبيان سوء الفهم لكن دون جدوى. تحياتي.

  4. أخى على الطويل …. شكرا لكل ماتقدمه من معلومات قيمة … وأنا أحد متتبيعيك سوى فى المدونة أو على صفحة الفيس بوك .. وليست لدى الخبرة الكافيه فى إنشاء مدونه فهل تدلنى على الطريقة التى أستطيع بها إنشاء مدونه خاصه بى … لقد حاولت كثيرا عن طريق محرك البحث جوجل ولكن لم أجد ماأتمناه ولك منى جزيل الشكر ………………….. وفائق الإحترام .. وكل الخير وكثير من السلام .

(حرية النقد والرد متاحة للجميع شرط أن يكون تعليقك ضمن الموضوع وخالي من الكلمات البذيئة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Get a Gravatar
(mad) :-[ (B) (^) (P) (@) (O) (D) :-S ;-( (C) (&) :-$ (E) (~) (K) (I) (L) (mrgreen) (8) :-O (T) (G) (F) :-( (H) :-) (*) :-D (N) (Y) :-P (t0) (t1) (U) (W) ;-) (wp)