أنا مسلم

انا مسلم.. واحفظ القرآن كاملا برواية قالون عن نافع.. وشوية نفشّل في حفص عن عاصم.. وحفظت ابواب بدء الوحي والايمان والعلم والصلاة من صحيح البخاري بدون اسانيد.. وقاري سيرة ابن هشام من الغلاف للغلاف.. وحاجات هلبا.. ونصيم.. ونصلي.. ومرات ياخي نصلي بالناس.. تي اني حتى جامع شداد طلع بعيد علي حوشنا 3 ميترو بس.. حتى ناخد لروحي صورة لازم يطلع معاها الجامع، ياريت ماحدش يزايد عليا باسم الاسلام ويطلعنا اعداء الاسلام.. فديت من اللي يعطونا محاضرات وهما كاتبين الايات مشكّلة بالحركات.. نسخ لصق.

تعليق واحد على “أنا مسلم

  1. لهؤلاء الذين اعتقدون ان تطبيق الشريعة من عدمه موقوف على حزب بعينه الا وهو الاخوان اقول غبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
    لهؤلاء الذين عقدوا الآمال على حزب بعينه الا وهو التحالف لينهض بالوطن ليصبح
    كـــــ د بــــــــ ــــى اقول لهم غبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
    الشريعة وأحكام الدين بينة و واضحة لا نحتاج مرشد يدلنا عليها, العالم ملئ بالدول الاسلامية والتى تطبق الشريعة ولم نسمع بأن حزب الاخوان هو من كان مرشدهم .
    التطور والتقدم ليس حكرا على دولة ولا على نظام ولا على حزب, كثيرة هى الدول ودبى ليست منها تعتبر مضربا للأمثال فى النهضة والتقدم وكل منها كان له تجربته الخاصة
    لماذا لا تكون لنا تجربتنا الخاصة بعيدا عن دبى وتركيا واليابان و و و و ولتسمى التجربة الليبية من اللا شىء الى كل شىء بإذن الله.
    أقول : إن كل شىء يجب ان يبدأ من انفسنا اذا اردنا التطور , ورأى بأنى ضد أخونة الدين لايعنى انى ضد الاسلام والشريعة بالعكس الاسلام أشمل وأعم وأعمق من أن يوضع تحت اى مسمى أخر غير الاسلام .
    Angel

(حرية النقد والرد متاحة للجميع شرط أن يكون تعليقك ضمن الموضوع وخالي من الكلمات البذيئة)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Get a Gravatar
(mad) :-[ (B) (^) (P) (@) (O) (D) :-S ;-( (C) (&) :-$ (E) (~) (K) (I) (L) (mrgreen) (8) :-O (T) (G) (F) :-( (H) :-) (*) :-D (N) (Y) :-P (t0) (t1) (U) (W) ;-) (wp)