الاسلاميون ومن تحالف معهم

سيكتب التاريخ ان معارضيكم ايها “الاسلاميون ومن تحالف معهم” ان معارضيكم نعتوكم سنة كاملة بالعمالة لقطر وتكلموا مرارا عن سيناريوات وقصص للخيانة، لكنهم لم يقتربوا من السفارة القطرية ولم يحرقوها ولم يضربوها بالسلاح رغم امتلاك جبريل لمليشيات مؤيدة له، اما عندما نعتتم انتم مؤيدي جبريل باهم عملاء للامارات لم تصبروا سوى شهرين فقط حتى تضربوا السفارة وتعتدوا على مقرات لدول اخرى وتنتهكوا القانون الدولي قبل المحلي وتلجؤوا للعنف.

ومع اقتناعي ان قصة قطر والامارات مبالغ فيها لدرجة كبيرة جدا، الا ان هذا السلوك يشرح لكم ببساطة ان عامة الشعب لو انحصرت خياراتهم بين الاسلاميين وحزب جبريل.. فسيختارون جزب جبريل مش لانهم علمانيين.. لا لانهم اكثر مسالمة وتفهم رغم كل مساوءهم.

ولعل هذه التصرفات قد تكون النهاية لاي محاولة ما للاقتناع ان ما يسمى الاسلاميين وحلفاءهم في ليبيا مستعدين فعلا ليكونوا شركاء سياسيين وغير اقصائيين، بالامس وقفتم ضد الامازيغ والطوارق والتبو , واليوم ضد بقية الشعب في حلمه بالامان والاحترام.. ستضيق عليكم الدائرة باستمرار الى ان تجدوا انفسكم في عزلة.. السفارات في كل العالم اراضي ومناطق يعود الحكم فيها للدولة صاحبة السفارة والاعتداء عليها اعتداء على دولة اخرى.. بالامس امريكا ثم فرنسا ثم الامارات.. الى اين تريدون الذهاب بنا ؟

(حرية النقد والرد متاحة للجميع شرط أن يكون تعليقك ضمن الموضوع وخالي من الكلمات البذيئة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Get a Gravatar
(mad) :-[ (B) (^) (P) (@) (O) (D) :-S ;-( (C) (&) :-$ (E) (~) (K) (I) (L) (mrgreen) (8) :-O (T) (G) (F) :-( (H) :-) (*) :-D (N) (Y) :-P (t0) (t1) (U) (W) ;-) (wp)