كل شيء قابل للنقاش

كل شيء قابل للنقاش، حتى النصوص القرآنية والأحاديث الشريفة قابلة للنقاش.. الذات الألهية محفوظة ولن يقدر اتفه صعلوك من النيل منها مهما فعل، ولو حرق المصحف!

هذه المقالة نُشرت ضمن التصنيف إسلام بواسطة علي الطويل. أضف الرابط الدائم إلى مفضلتّك.

نبذة عن علي الطويل

من مواليد 1978، يسكن مدينة طرابلس الغرب، ليبي الجنسية، فرد ناشط بالإنترنت منذ 1998 وله يد في تطوير منتديات ومواقع ليبية كثيرة. أسس وأدار منتدى طرابلس لمدة ست سنوات. مهتم بالكتابة ويعمل في مجال تقنية المعلومات. التصوير الرقمي من إحدى هواياته المفضلة بالإضافة للقراءة، يحب مشاركة الآخرين خبرته.

6 تعليقات على “كل شيء قابل للنقاش

  1. إتق الله ياراجل كيف تقول حتي النصوص القرآنية قابلة للنقاش وتقول الدات الإلهبة غير قابلة للنقاش هذا تناقض إنت كان تناقش القرآن بتناقش إلوهية الله عز وجل والأحاديث الشريفة ياعزيزي بوحي من الله عز وجل(( وماينطق عن الهوي إن هو إلا وحي يوحي )) فاستغفر ربك وتب إليه وخلي الحديث في الأمور لأصحابها (( إن العبد ليتكلم بالكلمة ما يتبين فيها يزلُ بها الى النار أبعد مما بين المشرق والمغرب)) ((وان العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله تعالى لا يلقي لها بالاً يهوى بها في جهنم))

    • إتق الله يا رجل، الإسلام لم ينتشر بفرض الرأي بالقوة، بل بالحجة والإقناع ونقاش الأفكار.. مادامت النية خالصة لبيان الحقيقة لمن يجهلها.

      • نية شني بالله عليك بعد هذا كله تقوللي كل اللي كتبتهولك والادلة اللي جبتهالك تقوللي قابل للنقاش قال (( إن الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان أتاهم إن في صدورهم إلا كبر ما هم ببالغيه فاستعذ بالله إنه هو السميع البصير)) وقال الله تعالي ((ومايجادل في آيات الله ألا الذين كفرو)) نبي نسأل سؤال انت قلت كله قابل للنقاش والجدال حتي القرآن والاحادت مش معترف بيهم

        • باهي كان القرآن قابل للنقاش والجدال والقرآن منين جاي منزل من الله سبحانه وانت تقول ان القرآن قابل للنقاش إذا إنت تناقش في كلام الله اللي مننزله فإنت تناقش في الله

          سلم خوي اتق الله واستغفر ربك وتوب إليه

          • إنت خيرك شخصنت الموضوع وحطيتني في المشرحة!؟ يا إنسان لما يجيك كافر أو مسيحي أو بوذي أو خلي نقولو شخص غير مؤمن وبيناقشك في دينك وفي آيات الله بتقوله لا ماتناقشنيش!؟؟ تي كيف بيفهم دينك وقرآنك يا إنسان يا مسلم كانك إنت رافض تناقش هالأشياء!؟؟ وبعدين كيف بتناقش غيرك فيها لو انت بينك وبين نفسك واخدها عمياني بدون تحليل ونقاش وتكون مؤمن بيها إيمان تام!؟ وبعدين لو عندك رأي ناقشه بالتي هي أحسن مش بالفرض والتكفير ودعوتي للتوبة!!!!!!!!!!!

            رجاء خاص أقرأ الكلام مرة تانية بنية صافية وماتحطنيش في المشرحة وتبدا إتطبق في الكلام عليا لأنه أسلوب منفر للنقاش.

  2. أني ماشخصنتش الموضوع كلامك إستفزازي لاي حد غيور علي دينه ((كل شيء قابل للنقاش، حتى النصوص القرآنية والأحاديث الشريفة قابلة للنقاش)) فسرهالي الجملة هادي بالك فهمتها غلط بعدين كيف بتدعو حد للإسلام وانت تقول إن الاحاديث والقرآن قابل للنقاش في نضرك ؟؟؟ إذا كنت انت مستعد إنك تناقش كلام الله واتقول ((الدات اللألهية محفوضة)) وانت مادما تبي تناقش في كلام الله إنت بالتالي تناقش في الله سبحانه هادا تناقض ياخوي
    أني مش واخدها عمياني اهو اني اناقش فيك ومفرضتش عليك شي وبعدين أني مكفرتكش ذكرت الآية

    وفي الختام عمر بن الخطاب رضي الله عنه لما يطوف بالكعبة ويقبل في الحجر الأسود كان يقول ((والله إني أعلم أنك حجر لا تنفع ولا تضر ولولا أني رأيت رسول الله صلي الله عليه ويسلم يقبلك ماقبلتك))

(حرية النقد والرد متاحة للجميع شرط أن يكون تعليقك ضمن الموضوع وخالي من الكلمات البذيئة)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Get a Gravatar
(mad) :-[ (B) (^) (P) (@) (O) (D) :-S ;-( (C) (&) :-$ (E) (~) (K) (I) (L) (mrgreen) (8) :-O (T) (G) (F) :-( (H) :-) (*) :-D (N) (Y) :-P (t0) (t1) (U) (W) ;-) (wp)